تجديد حبس مجدي شطة 15 يومًا في اتهامه بحيازة مواد مخدرة

مجدي شطة

كتب: محمد فتحي 

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس مطرب المهرجانات مجدي شطة لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك في القضية التي يواجه فيها اتهامًا بحيازة مواد مخدرة بمنطقة المرج بالقاهرة.

تفاصيل الواقعة 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تمكن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مجدي شطة داخل دائرة قسم شرطة المرج، حيث عُثر بحوزته على كمية من مخدر "الآيس"، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وتحرير محضر بالواقعة، قبل إحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وعقب انتهاء التحقيقات الأولية، قررت النيابة حبسه على ذمة القضية، قبل أن يُعرض على قاضي المعارضات، الذي أصدر قراره باستمرار حبسه لمدة 15 يومًا لاستكمال التحقيقات.

وكان مجدي شطة قد سبق وأُخلي سبيله في قضية سابقة بعد انتهاء مدة حبسه وسداد كفالة مالية، كما سبق أن خُففت العقوبة الصادرة بحقه في إحدى قضايا المخدرات من السجن 10 سنوات إلى الحبس 6 أشهر، وفقًا لأحكام قضائية سابقة.