وجه هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، رسالة مطولة إلى جماهير القلعة البيضاء، دعا خلالها إلى التكاتف والالتفاف حول النادي في المرحلة الحالية، مؤكدًا أن مجلس الإدارة يتقبل النقد البناء، لكنه يرفض أي تجاوزات أو إساءات شخصية.
وقال نصر في رسالته: "جمهور الزمالك العظيم بشهادة القاصي والداني، ذلك الجمهور الذي لا ينتظر الإشادة من أحد فقد أثبت أنه الأعظم والأخلص لفريقه على مر العصور وفي أصعب اللحظات. تعودنا من جمهورنا على أرقى التشجيعات وأعظم الدخلات وحماسة الأغاني التي سطرت تاريخ القلعة البيضاء".
وأضاف: "جمهورنا العظيم، نحن منكم قبل أن نكون مسؤولين ولسنا فوق النقد. من تعرض للعمل العام التطوعي يعلم ذلك جيدًا، ولكن عندما يتعدى النقد حدود النقد البناء أو اللوم أو التعبير عن الحزن إلى حدود السب والقذف والتشهير، فهنا لابد أن يعي الجميع أننا جميعًا لنا عائلات ولدينا أبناء يتابعون ما يُكتب هنا وهناك ويحزنون لذلك. فكلنا بشر ولسنا معصومين من الأخطاء التي نتقبل فيها النصيحة والنقد لتصحيحها".
وأشار نائب رئيس الزمالك إلى أن "عددًا قليلًا من رواد ورائدات مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا والصفحات الشخصية دأبوا مرارًا وتكرارًا على تجاوزات مرفوضة يعاقب عليها القانون ويرفضها الدين والأخلاق، ولما أخذ القانون مجراه تذكر البعض أن لهم آباء وأبناء وعائلات يحزنون عليهم".
وتابع: "ما نريده هو أن نتوحد خلف اسم نادٍ كبير يمر بمرحلة فاصلة في تاريخه ويواجه صعاب لن يتخطاها إلا بوحدة جمهوره وعشاقه. نحن قبل أن نكون مسؤولين فنحن منكم ومثلكم جمهور وعشاق لهذا الكيان الخالد، فدعونا نبذل قصارى جهدنا بأخلاق واحترام، مرحبين بكل الآراء التي تبني ولا تهدم".
واختتم هشام نصر رسالته قائلاً: "دعونا نبدأ صفحة جديدة يسودها الاحترام المتبادل ويعلوها النقد البناء بعيدًا عن السب والتشهير والتجاوز المرفوض. دعونا نضع الزمالك على مساره الصحيح بقوة وتلاحم جميع أبنائه مسؤولين وجمهور، فالزمالك يحتاج لنا جميعًا، اطمئنوا.. القادم خير".

