الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدتين شمال القدس

الاحتلال الإسرائيلي

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الإثنين، بلدتي الرام شمال القدس المحتلة وحزما شمال شرق المحافظة.

وأفادت محافظة القدس بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدتين، وانتشرت في عدد من الشوارع والأحياء، دون الإبلاغ عن وقوع اعتقالات أو تنفيذ مداهمات.

ويأتي هذا الاقتحام في إطار الاعتداءات المتواصلة التي تنفذها قوات الاحتلال في بلدات وقرى محافظة القدس، والتي تترافق في كثير من الأحيان مع عمليات تفتيش واقتحام وتضييق على المواطنين.