تمسك مسئولو نادي الزمالك باستمرار البرازيلي خوان بيزيرا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وصرفوا النظر عن فكرة بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وجاء قرار "فيفا" باستمرار إيقاف القيد التأديبي على الزمالك ليمنع القلعة البيضاء من عقد صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي حتى الآن، لحين البت في الاستئناف المقدم من النادي.
وبالتالي بات الأبيض بحاجة إلى جهود كل لاعب في القائمة الحالية، وعلى رأسهم خوان بيزيرا أحد الركائز الأساسية للفريق.
وكان الزمالك وافق مبدئيًا على رحيل بيزيرا عن ميت عقبة بشروط، أبرزها الحصول على مقابل مادي ضخم يرضي طموح النادي ويتوافق مع ظروفه المالية، حيث حدد مسئولو الأبيض 5 ملايين دولار للموافقة على رحيل اللاعب البرازيلي.
وترى إدارة الزمالك أن خوان بيزيرا يمثل أحد الأعمدة الرئيسية التي يمكن البناء عليها خلال السنوات المقبلة، في ظل خطة النادي لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية بشكل مستمر.
وبعد رفض الشق المستعجل من استئناف الزمالك على حكم الإيقاف، لن يفرط النادي في أي لاعب خلال الفترة الحالية، لتعويض نقص الصفقات الجديدة.

