خاص لـ الراية نيوز | عموتة يؤجل وصوله للأهلي لـ بداية يوليو.. والسبب تأخر تشكيل الجهاز المعاون

خاص لـ الراية نيوز | عموتة يؤجل وصوله للأهلي لـ بداية يوليو.. والسبب تأخر تشكيل الجهاز المعاون

كشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ"الراية نيوز" أن المغربي الحسين عموتة، المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، أجل موعد وصوله إلى القاهرة لبدء مهمته إلى بداية شهر يوليو المقبل، بعدما كان مقررًا أن يصل قبل نهاية يونيو الجاري.


 

وأوضح المصدر أن سبب التأجيل يعود إلى تأخر عموتة في تشكيل جهازه المعاون بالكامل، رغم تواصله لاتفاق مع المصري هشام زايد لتولي منصب المدرب المساعد، واتفاقه مع مساعدين آخرين من أكثر من جنسية أجنبية.


وتراجع المدرب المغربي عن قراره السابق بالقدوم إلى القاهرة يوم 26 أو 27 يونيو لتقديمه لوسائل الإعلام وبدء مهمته رسميًا، واستقر على الحضور في الأسبوع الأول من يوليو.

  

وأشار المصدر إلى أن قرار التأجيل جاء لعدم وجود التزامات حالية للفريق، بجانب انشغال الجميع ببطولة كأس العالم 2026 المقامة حاليًا في أمريكا وكندا والمكسيك، فضلًا عن أن فترة إعداد الأهلي للموسم الجديد ستنطلق أول يوليو المقبل.



وفتح مسئولو الأهلي، تحديدًا سيد عبد الحفيظ عضو مجلس الإدارة ووائل جمعة مدير الكرة، خط اتصال مفتوح مع عموتة لبحث عدة ملفات تخص الفريق، أبرزها:  


ولا يزال عموتة يعكف على اختيار باقي أعضاء جهازه المعاون لإغلاق هذا الملف قبل وصوله إلى الجزيرة، استعدادًا لبداية حقبة جديدة مع المارد الأحمر.