الزمالك ينجح في إنهاء أزمة مستحقات سامسون أكينيولا.. خطوة نحو رفع إيقاف القيد

لاعب الزمالك السابق سامسون أكينيولا

أعلن نادي الزمالك نجاحه في إنهاء أزمة مستحقات لاعبه السابق البنيني سامسون أكينيولا، في خطوة جديدة ضمن تحركات إدارة القلعة البيضاء لغلق الملفات والقضايا العالقة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".



ونجح مسئولو الزمالك في تسوية القضية المرفوعة ضد النادي من جانب أكينيولا، بعد قيامهم بسداد قسط من المستحقات المتأخرة للاعب، وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين، في خطوة مهمة نحو غلق الملف بشكل نهائي.



وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود إدارة الزمالك لتسوية القضايا المرفوعة ضد النادي وإنهاء الأزمات المختلفة المتعلقة بالقضايا، بما يسهم في تحسين موقف النادي بشأن أزمة إيقاف القيد خلال الفترة الحالية، والحصول على الرخصة الأفريقية.



ومن المنتظر أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برفع القضية الخاصة بسامسون أكينيولا من قائمة القضايا المرفوعة ضد نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، بعد إتمام التسوية وسداد المستحقات.


ويواصل الزمالك تحركاته لحل الأزمات المالية والقانونية العالقة، في محاولة للخروج من أزمة إيقاف القيد وفتح باب التعاقدات الصيفية.