كشف نادي الزمالك عن آخر تطورات مشروع إنشاء فرعه الجديد بمدينة السادس من أكتوبر، في خطوة جديدة ضمن خطة القلعة البيضاء للتوسع وإنشاء فروع جديدة خلال الفترة المقبلة.
وعقد وفد من مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعًا مع المهندسة راندة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.
وضم الوفد الأبيض كلاً من: هشام نصر نائب رئيس النادي، وحسام المندوح أمين الصندوق.
وحضر الاجتماع من جانب الوزارة الدكتور وليد عباس نائب وزير الإسكان للمجتمعات العمرانية وعدد من مسؤولي الوزارة.
وجاء الاجتماع في إطار بدء التحضيرات الخاصة بإنشاء فرع نادي الزمالك الجديد بمدينة السادس من أكتوبر، حيث بحث الطرفان خطوات تنفيذ المشروع والجدول الزمني الخاص به، تنفيذًا للخطة الموضوعة لإقامة الفرع خلال الفترة المقبلة.
ويهدف الزمالك من إنشاء الفرع الجديد إلى استيعاب الأعداد المتزايدة من الأعضاء وتقديم خدمات رياضية واجتماعية متطورة، في إطار خطة التوسع التي تبنتها إدارة حسين لبيب.
