ضبط المتهم الهارب في واقعة "طبيبة أسنان شبرا الخيمة".. والنيابة تأمر بتحليل مخدرات

جانب من التحقيقات

نجحت الأجهزة الأمنية في القليوبية اليوم 27 يونيو، في ألقى القبض على المتهم الهارب في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة، وهو شقيق المتهم المضبوط في الواقعة وتم عرضه على جهات التحقيق التى قررت حجزة على ذمة تحريات المباحث الجنائية وتم عمل تحليل مواد مخدرة والتي أثبتت سلبية العينة.


وكانت قد أوضحت طبيبة الأسنان المعتدى عليها في واقعة التعدي داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، على نتائج تحليل المواد المخدرة، مؤكدة أن إيجابية عينة شقيقها جاءت نتيجة تلقيه مسكنات قوية داخل المستشفى عقب تعرضه لاعتداء، على حد قولها.


وأضافت قائله الطبيبة، عبر منشور على حسابها الشخصي بموقع "فيس بوك"، إن شقيقها تعرض لـ"ضرب مبرح"، مشيرة إلى أن الأدوية والمسكنات التي تلقاها خلال علاجه قد تكون سببًا في ظهور نتيجة التحليل إيجابية.


واردفت قائله أن شقيقها كان الشخص الوحيد الذي تدخل للدفاع عنها أثناء الواقعة، مؤكدة أنه حضر بمفرده بعد تعرضها للاعتداء، ولم يكن بحوزته سلاح، وإنما حاول حمايتها باستخدام جسده وإبعاد الموجودين عنها، بحسب روايتها.


واختتمت الطبيبة منشورها بالتأكيد على أن شقيقها أنقذ حياتها، معربة عن امتنانها لتدخله، ومشددة على تمسكها بالإجراءات القانونية.