أصبح حسام عبد المجيد مدافع منتخب مصر جاهزًا للمشاركة في مباراة "الفراعنة" أمام أستراليا بدور الـ32 لبطولة كأس العالم 2026، والمقرر لها الجمعة المقبل، بعد تأكد انتهاء فترة البروتوكول الطبي قبل اللقاء.
وتتراوح فترة البروتوكول الطبي من 7 إلى 10 أيام، ما يؤكد انتهاءها قبل موعد المباراة المرتقبة، فضلًا عن استقرار حالة اللاعب وسلامة عظام الوجه والرأس عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة نيوزيلندا.
من جهته، هنأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، الجماهير المصرية بتأهل "الفراعنة" لدور الـ32 بكأس العالم، وذلك عقب التعادل الثمين أمام إيران 1-1 صباح اليوم السبت.
وأضاف حسن خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة إيران: "أبارك كذلك للجماهير العربية التأهل المصري للدور المقبل في المونديال، خاصة بعد الدعم الكبير للمنتخب من المصريين والعرب في أمريكا".
وأشار "العميد" إلى أن فارق الأهداف حرم المنتخب الوطني من صدارة المجموعة السابعة لصالح بلجيكا، مشددًا على رضاه عن الأداء وروح اللاعبين رغم الظروف الصعبة التي واجهها الفريق خلال مواجهة إيران.

