بتهمة النصب في 10 ملايين جنيه.. الأمن يضبط صاحب معرض سيارات "ماجستيك" بمدينة نصر

معرض سيارات ماجستيك

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على صاحب معرض سيارات "ماجستيك" بمنطقة مدينة نصر في محافظة القاهرة؛ لاتهامه بالاستيلاء على مبالغ مالية ضخمة من أصحاب معارض سيارات أخرى، بدعوى تشغيلها واستثمارها في تجارة الذهب والسيارات.


​وقد تلقي قسم شرطة مدينة نصر ثانٍ بمديرية أمن القاهرة بلاغات من 6 أشخاص من أصحاب معارض السيارات، يفيدون بتعرضهم للنصب والاحتيال من قِبل المتهم ويُدعى "أحمد كمال"، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت قيمتها نحو 10 ملايين جنيه، بعد إيهامهم بتقديم أرباح من تجارة السيارات والذهب.


​وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وعرضه على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.