يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك للإعلان رسميًا عن الراعي الرقمي الجديد للنادي، وذلك خلال مؤتمر صحفي يعقد غدًا الإثنين.
وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة إدارة القلعة البيضاء لتطوير الجانب التسويقي والرقمي للنادي، وزيادة مصادر الدخل خلال الفترة المقبلة.
وظهر في الصورة التي نشرها النادي، عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك إلى جانب ممثلي الشركات الراعية، وذلك خلال التوقيع على عقود الشراكة الجديدة داخل مقر النادي.
ويأتي الإعلان المرتقب بعد سلسلة من الشراكات الناجحة التي أبرمها الزمالك مؤخرًا مع كبرى العلامات التجارية مثل "Coca-Cola" و "ONIRO" و "nile" و "seven" و "dasani"، في ظل سعي النادي لتعزيز تواجده منذ تأسيسه عام 1911.
ومن المنتظر أن تكشف إدارة الزمالك غدًا عن تفاصيل التعاقد مع الراعي الرقمي، والخدمات التي سيقدمها لجماهير النادي عبر المنصات الإلكترونية والتطبيقات الخاصة بالقلعة البيضاء.

