أجرى إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، جولة ميدانية بقرية بشتيل التابعة لمركز أوسيم، لمتابعة أعمال الصيانة ورفع كفاءة محطة الصرف الصحي، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، بهدف الحد من مشكلة طفوحات الصرف الصحي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وتفقد نائب المحافظ أعمال الصيانة والإصلاح الجارية التي تنفذها شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والتي تشمل تغيير المحابس ورفع كفاءة محطة الصرف الصحي بقرية بشتيل، موجهًا بتكثيف الأعمال وسرعة الانتهاء منها، لضمان إعادة ضخ مياه الشرب إلى جميع المناطق المتأثرة بالانقطاع في أسرع وقت.
كما راجع الشهابي الدراسات والتصميمات الهندسية الخاصة بمشروع الصرف الصحي الجديد بالقرية، مشددًا على ضرورة الإسراع في استكمالها تمهيدًا لبدء التنفيذ، بما يسهم في القضاء نهائيًا على مشكلة طفوحات الصرف الصحي التي يعاني منها الأهالي.
واختتم نائب المحافظ جولته بتفقد شوارع منصور غنام ومتفرعاته، والرحمة الإسلامية، وخالد برعي، للوقوف على أسباب الطفوحات على أرض الواقع، ومتابعة الحلول المقترحة لمعالجتها بشكل جذري.
ورافق نائب المحافظ خلال الجولة المهندس ياسين سيد ياسين، رئيس مركز ومدينة أوسيم، والمهندس إسلام فتوح، مهندس تخطيط مشروعات محافظة الجيزة بالجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، إلى جانب مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي .


