بعد دهسه عمدًا إثر مشاجرة.. القبض على سائق ملاكي صدم آخر بسيارته في القليوبية

المتهم

كتب: محمد فتحي 

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على سائق متهم بدهس آخر بسيارته عمدًا عقب نشوب مشاجرة بينهما في مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، وذلك بعد تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي يتهم قائد سيارة ملاكي بالفرار عقب ارتكاب الواقعة.

تفاصيل الواقعة 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مركز شرطة الخانكة، في 23 يونيو الجاري، بلاغًا من أحد الأشخاص، مقيم بالقاهرة، أفاد فيه بتعرض شقيقه، وهو سائق، للدهس عمدًا على يد قائد سيارة ملاكي، ما تسبب في إصابته بجروح وكسور متفرقة استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشفت التحريات أن الواقعة حدثت يوم 21 يونيو الجاري، عندما اصطدم المتهم بسيارة المجني عليه من الخلف أثناء سيره بأحد الطرق بدائرة المركز، ونشبت بينهما مشاجرة، قبل أن يستقل المتهم سيارته مرة أخرى ويصدم المجني عليه عمدًا، ثم يلوذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، وتبين أنه يعمل سباكًا ويقيم بدائرة المركز، كما تم التحفظ على السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة على النحو الذي أسفرت عنه التحريات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق.