بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.. تأجيل محاكمة بيج ياسمين الي 29 يونيو

البيج ياسمين

قررت المحكمة المختصة، في أولى جلسات محاكمة البلوجر بيج ياسمين، بتأجيل قضية نشر محتوى خادش للحياء العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لجلسة 29 يوليو المقبل.


وفي نفس السياق، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر بيج ياسمين بمنطقة الهرم، على خلفية نشر محتوى خادش للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


وفحصت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، نشر صانعة محتوى مقاطع فيديو على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي تتضمن محتوى غير لائق وألفاظا خارجة تتنافى مع القيم المجتمعية. 


وعقب فحص الفيديوهات وتمكين الإجراءات تم ضبط المذكورة حال تواجدها بدائرة قسم شرطة الجيزة، وبحوزتها هاتف محمول "بفحصه تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها الإجرامي.


وبمواجهتها اعترفت بنشرها مقاطع الفيديو المشار إليها على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لزيادة نسب المشاهدات وتحقيق أرباح مالية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.