الزمالك ينهي 3 قضايا فيفا.. وينتظر رفع إيقاف القيد رسميًا

الزمالك ينهي 3 قضايا فيفا.. وينتظر رفع إيقاف القيد رسميًا

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في إغلاق ملف ثلاث قضايا صادرة بحق النادي بأحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خلال الساعات القليلة الماضية، في خطوة مهمة نحو رفع عقوبة إيقاف القيد.



وينتظر نادي الزمالك في الوقت الحالي تلقي الإخطار الرسمي من "فيفا" بشأن انتهاء النزاعات الخاصة بهذه القضايا، تمهيدًا لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بها بشكل رسمي.


وتأتي هذه الخطوة في إطار التحركات المكثفة لمجلس الإدارة لحل الملفات المالية العالقة، واستعادة حق النادي في إبرام وتسجيل الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قبل جلسة الاستئناف المرتقبة أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس" مطلع يوليو.