أعلنت مديرية التموين بمحافظة أسيوط إعدام 520 كيلو جرامًا من اللحوم والدواجن والكبدة ومصنعات اللحوم والدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، تنفيذًا لقرارات النيابة العامة، بعد ثبوت عدم صلاحيتها للاستهلاك.
وأكدت المديرية، في بيان، أن هذه الإجراءات تأتي في إطار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمنشآت التموينية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، بتشديد الرقابة على الأسواق والحفاظ على صحة المواطنين.
وأوضح البيان أن الحملات نُفذت بتوجيهات المهندس خالد محمد أحمد، وكيل وزارة التموين بأسيوط، الذي شدد على تكثيف المرور على المنشآت التموينية، والتأكد من صلاحية السلع والمنتجات الغذائية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
وأكدت مديرية التموين استمرار الحملات الرقابية بمختلف مراكز وقرى المحافظة، لضبط المخالفات والتصدي للغش التجاري وتداول الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، حفاظًا على صحة المواطنين.


