يتفقد النائب مناطق تجمعات المياة الجوفية بقرية العطف ويوجه بمواصلة أعمال شفط المياة الجوفية ووضع حلول نهائية لإنهاء المشكلة بالتنسيق مع الجهات المعنية
ويشدد بسرعة نهو أعمال مشروع الصرف الصحي بقريتي العطف وطهما
ويتابع أعمال الوصلات المنزلية للصرف الصحي داخل قرية المتانيا تمهيدا لتشغيل خدمة الصرف الصحي خلال الفترة القادمة
في أطار تكليفات الدكتور / أحمد الأنصاري محافظ الجيزة
تفقد / ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن و النائب / محمد رشاد حمزة عضو مجلس النواب قريتي العطف و المتانيا بمركز العياط
حيث تفقد نائب المحافظ مناطق تجمعات المياة الجوفية داخل قرية العطف التي تعاني من وجود تجمعات للمياة الجوفية
وجه النائب مسؤلي المدينة بمواصلة أعمال شفط المياة الجوفية بواسطة سيارات الكسح ووضع حلول نهائية لإنهاء المشكلة بالتنسيق مع الجهات المعنية مشددا بسرعة نهو أعمال مشروع الصرف الصحي بقريتي العطف وطهما .
كما تابع نائب المحافظ ميدانيا مشروع محطة رفع الصرف الصحي بقرية العطف لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال وأزالة أي معوقات قد تواجه مشروع الصرف الصحي بالقرية .
كما تفقد نائب المحافظ أعمال الوصلات المنزلية للصرف الصحي بقرية المتانيا مشددا بتكثيف أعمال الوصلات المنزلية تمهيدا لتشغيل خدمة الصرف الصحي لمنازل القرية خلال الفترة القادمة
والتقي النائب بعدد كبير من أهالي القريتين لبحث ومناقشة شكواهم ومطالبهم
أكد نائب المحافظ بأن الدولة لا تدخر جهدا في تقديم كافه أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأهالي والتعرف علي مطالبهم واحتياجاتهم داخل القرية
رافق نائب المحافظ معاوية البحيري رئيس مركز العياط والمهندس أحمد فرغلي مدير عام الصرف الصحي بمركزي العياط والبدرشين بشركة مياة الجيزة ومسؤولي الري والشركات المنفذة للأعمال.


