خوفًا من انكشاف أمرها.. مصرع سيدة بعد سقوطها من الطابق السابع بالهرم والتحقيق مع زوجها

تعبيرية

كتب محمد فتحي

شهدت منطقة كعابيش بالهرم واقعة مأساوية، حيث لقيت سيدة مصرعها إثر سقوطها من الطابق السابع بأحد العقارات السكنية، وسط اتهامات من أسرتها لزوجها بالتسبب في وفاتها.

مصرع سيدة بعد سقوطها من الطابق السابع بالهرم والتحقيق مع زوجها

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا يفيد بسقوط سيدة من علو ووفاتها في الحال، فانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة الأولية أن الضحية سقطت من الطابق السابع.

وبسؤال أفراد أسرتها، اتهموا زوجها بالوقوف وراء الواقعة، فيما أشارت التحريات الأولية إلى أن السيدة ألقت بنفسها من شرفة مسكنها عقب نشوب خلافات مع زوجها بعد اكتشاف استخدامهــا أحد تطبيقات الدردشة المشبوهة عبر الإنترنت، ما دفعها للإقدام على ذلك خوفًا من افتضاح الأمر.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوج، فيما تواصل الجهات المختصة تحقيقاتها لكشف ملابسات الواقعة والتأكد من حقيقة الاتهامات وظروف حدوثها.