نائب محافظ الجيزة تقود حملة لرفع إشغالات الباعة والمحال بشارع ضياء بحى الطالبية

حملة مكبرة بقيادة هند عبد الحليم

قادت هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة حملة مكبرة لفض إشغالات الباعة وتعديات المحال بشارع ضياء بحى الطالبية بعد ورود عدة شكاوى من المواطنين تفيد بكثرة التكدسات وصعوبة الحركة بالشارع.


وذلك فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الجيزة بالتصدى الحازم لحالات الإشغال والتعدى على الطرق والأرصفة وتكدير حركة المرور والمواطنين.


واستهدفت الحملة إستعادة النظام بالشارع لكونه أحد أهم شوارع حى الطالبية والذى يشهد حركة مرورية كبيرة إلى جانب الكثافة السكانية من المواطنين وأصحاب المحال.


وأكدت نائب المحافظ على أن الحملة بالتعاون بين حى الطالبية وشرطة المرافق ومباحث المرافق وقسم الطالبية قد تمكنت من إزالة تعديات المحال والباعة الجائلين ورفع كافة الإشغالات وإيداعها مخازن الحى.


رافق نائب المحافظ خلال الحملة حامد سلامة رئيس حي الطالبية والعميد أحمد صقر رئيس مباحث المرافق وممثلي شرطة المرافق وقسم الطالبية.