محافظ دمياط يتابع ميدانيًا جهود التعامل مع حريق أحد المبانى بالسنانية

رجال الحماية المدنية

وجه الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط ، واللواء هشام رشاد مساعد وزير الداخلية- مدير أمن دمياط إلى موقع حريق أحد المبانى بمنطقة السنانية،  والذى نشب بالمخزن الخاص بالمبنى مما أدى إلى اندلاع الحريق


 حيث تابعا جهود التعامل لاخماده وذلك بحضور اللواء دكتور طارق بحيرى السكرتير العام المساعد و العميد أركان حرب محمد خليفة المستشار العسكرى للمحافظة والنائب ضياء الدين داود عضو مجلس النواب. 


حيث فور ورود بلاغ بشأن الحريق ، توجهت على الفور قوات الحماية المدنية و الإسعاف وفرق الأمن ،  وتم إخلاء المبنى للحفاظ على أرواح المواطنين، كما كثف رجال الحماية المدنية جهودهم لاخماد الحريق دون حدوث إصابات او خسائر بالارواح .