وجه المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، بالبدء في أعمال تطوير شارع خالد بن الوليد ورفع كفاءة محاوره وشوارعه الرئيسية، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالمظهر الحضاري والجمالي للمناطق الحيوية والسياحية.
وأكد محافظ الإسكندرية أن أعمال التطوير تستهدف تحويل شارع خالد بن الوليد إلى ممشى سياحي حضاري متكامل، بما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين والزائرين، ويعزز من القيمة الجمالية للمنطقة باعتبارها إحدى أبرز الوجهات التجارية والسياحية بالمحافظة.
وتأتي أعمال التطوير ضمن جهود المحافظة المستمرة لرفع كفاءة الشوارع والمحاور الرئيسية، وتحسين البنية التحتية، بما يواكب خطط التنمية ويحقق بيئة حضارية تليق بمدينة الإسكندرية.


