بعد إصابتها بكسر في الذراع.. القبض على 5 متهمين في واقعة طبيبة أسنان القليوبية

الطبيبة


كتب: محمد إبراهيم 


ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية القبض على خمسة أشخاص، من بينهم شقيق طبيبة الأسنان المعتدى عليها، على خلفية واقعة التعدي التي شهدتها إحدى الوحدات الصحية بمدينة شبرا الخيمة، وأسفرت عن إصابة الطبيبة بكسر في الساعد الأيسر وعدد من الإصابات الأخرى.


الاعتداء على طبيبة أسنان

وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في البلاغات المتبادلة بين طرفي الواقعة، حيث تم الاستماع إلى أقوال الشهود ومراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة، فضلًا عن مناقشة جميع الأطراف المعنية للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات القانونية.

وكشفت التحريات أن قوات الأمن تمكنت من ضبط أربعة أشخاص من الطرف الآخر، بالإضافة إلى شقيق الطبيبة، وذلك في إطار استكمال التحقيقات الجارية بشأن الواقعة التي شهدت تبادلًا للاتهامات بين الجانبين.

وتعود أحداث الواقعة إلى نشوب خلاف داخل إحدى الوحدات الصحية عقب قيام طبيبة الأسنان بخلع ضرسين لإحدى المترددات على الوحدة، قبل أن يتطور الأمر إلى مشادة كلامية ومشاحنات بين الطرفين، انتهت بوقوع تعدٍ متبادل وفق ما ورد بمحاضر الشرطة. وأسفر الحادث عن إصابة الطبيبة بكسر في الساعد الأيسر، إلى جانب وقوع بعض التلفيات داخل مقر الوحدة الصحية.

وفي وقت سابق، أكدت وزارة الصحة والسكان متابعتها المستمرة للواقعة، مشددة على رفضها الكامل لأي اعتداء على أفراد الأطقم الطبية أثناء تأدية مهام عملهم، ومؤكدة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع الجهات المختصة، مع توفير الدعم الطبي والنفسي للطبيبة المصابة.

وتواصل جهات التحقيق المختصة بمحافظة القليوبية استكمال أعمالها، من خلال الاستماع إلى أقوال المتهمين والشهود، تمهيدًا لاتخاذ القرارات القانونية المناسبة وكشف كافة تفاصيل الواقعة وتحديد المسؤولية الجنائية لكل طرف وفقًا لما ستسفر عنه التحقيقات.