أعلن المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، إزالة 30 إعلانًا مخالفًا تنوعت بين لافتات وبنرات إعلانية بعدد من شوارع مركز الحامول، وذلك ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها المحافظة لتقنين أوضاع الإعلانات غير المرخصة وتطبيق قانون الإعلانات رقم 208 لسنة 2020.
وأكد المحافظ أن الحملات مستمرة بجميع مراكز ومدن المحافظة لرصد وإزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة، بما يسهم في الحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع والميادين والطرق العامة.
وشدد على ضرورة التصدي لكافة أشكال التعديات على الطريق العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، سواء فيما يتعلق بالإعلانات التجارية أو الأنشطة التي لا تلتزم بشروط التراخيص المنظمة.
وتأتي هذه الجهود في إطار خطة المحافظة لتحقيق الانضباط بالشوارع وتحسين البيئة البصرية للمواطنين.


