شهد خط قطار المنصورة - دمياط، مساء اليوم، حادث خروج العجلة الأمامية لأحد القطارات عن القضبان أمام محطة ميت عنتر بمحافظة الدقهلية، ما أسفر عن إصابة 3 ركاب بإصابات متفرقة، دون تسجيل أي وفيات أو تأثير على حركة المرور.
وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بخروج عربة قطار عن مسارها أمام المحطة.
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين إصابة كل من غنيمة محمد محمود أبو موسى (70 عامًا)، ومحمد السيد توفيق (38 عامًا)، ودنيا زغلول زكي (20 عامًا)، وجميعهم من قرية السنانية بمحافظة دمياط، باشتباه كسور في القدم وإصابات متفرقة.
وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة، فيما انتقلت الجهات المختصة إلى موقع الواقعة لمتابعة الموقف ورفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.
وأكدت المعلومات الأولية أن الحادث لم يسفر عن وقوع وفيات أو تداعيات أخرى، كما لم يؤدِ إلى تعطيل حركة المرور بالمكان.


