محمد إبراهيم
حددت محكمة جنايات القاهرة جلسة الأول من يونيو المقبل، لبدء محاكمة موظف متهم باختلاس 200 ألف جنيه من أموال شركة يعمل بها بمنطقة الأميرية.
جنايات القاهرة تنظر محاكمة موظف اختلس 200 ألف جنيه من مرتبات العاملين بالأميرية
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الأميرية بلاغًا من مدير الشؤون القانونية بإحدى الشركات، أفاد فيه باكتشاف اختفاء مبالغ مالية من مرتبات العاملين، واتهام أحد الموظفين بالاستيلاء عليها.
وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات، توصلت الأجهزة الأمنية إلى أن موظفًا بالشركة وراء ارتكاب الواقعة، حيث تم ضبطه عقب تقنين الإجراءات.
وخلال التحقيقات، أقر المتهم بارتكاب الجريمة، مبررًا ذلك بمروره بأزمة مالية، فيما قررت النيابة العامة حبسه وإحالته إلى محكمة الجنايات لمحاكمته.


