الموجة 29 مستمرة.. إزالة 41 حالة تعدٍ على أملاك الدولة

حملة إزالة التعديات

 أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، استمرار جهود المحافظة في مواجهة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ29 لإزالة التعديات.


وشهدت مدن ومراكز المحافظة تنفيذ حملات مكثفة أسفرت عن إزالة 41 حالة تعدٍ، منها 40 حالة بناء مخالف على أراضي أملاك الدولة ضمن المستهدف بمساحة إجمالية بلغت 16 ألف متر مربع، بالإضافة إلى إزالة حالة تعدٍ أخرى خارج المستهدف على مساحة 20 مترًا مربعًا.


وشددت محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والتصدي الفوري لأي تعديات جديدة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، حفاظًا على حقوق الدولة ومنع التعدي على الرقعة الزراعية.