الأولى على إعدادية القليوبية: أحلم بكلية الطب وعلاج أورام الأطفال

جني محمد أحمد أمين الأولي علي القليوبية

أعربت الطالبة جنى محمد أحمد أمين، الأولى على مستوى محافظة القليوبية في الشهادة الإعدادية، عن سعادتها الكبيرة بتصدرها النتيجة، مؤكدة أن تفوقها جاء نتيجة الاجتهاد وتنظيم الوقت، إلى جانب الدعم المستمر من أسرتها ومعلميها.


وقالت جنى، الطالبة بمدرسة أنس بن مالك الإعدادية بمدينة بنها، إن حلمها منذ الصغر هو الالتحاق بكلية الطب والتخصص في علاج أورام الأطفال، موضحة أنها تسعى إلى مساعدة الأطفال المرضى والتخفيف من معاناتهم، معتبرة أن الطب رسالة إنسانية قبل أن يكون مهنة.


وأضافت أن الالتزام بخطة دراسية منتظمة والمذاكرة اليومية كانا من أهم أسباب تفوقها، موجهة الشكر لوالديها ومعلميها على ما قدموه لها من دعم وتشجيع طوال العام الدراسي.


من جانبه، أكد والدها أن تفوق ابنته جاء ثمرة اجتهادها وإصرارها على تحقيق أهدافها، مشيرًا إلى حرص الأسرة على توفير الأجواء المناسبة لها خلال فترة الدراسة.


كما أعربت والدتها عن فخرها بما حققته ابنتها، مؤكدة استمرار دعمها حتى تحقق حلمها بأن تصبح طبيبة متخصصة في علاج أورام الأطفال.


وتعد جنى نموذجًا مشرفًا للتفوق والطموح بين طلاب محافظة القليوبية، بعدما نجحت في تحقيق المركز الأول على مستوى المحافظة في الشهادة الإعدادية.