افتتاح سوق بولاق الدكرور الجديد للملابس الجاهزة ضمن خطة القضاء على العشوائيات

خلال الافتتاح


افتتح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، اليوم الثلاثاء، سوق بولاق الدكرور الجديد للملابس الجاهزة بمنطقة المساكن، في إطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية وإعادة الانضباط والمظهر الحضاري للشوارع الرئيسية.

ويأتي افتتاح السوق الجديد كحل جذري بعد نقل الباعة الجائلين والمفترشين الذين كانوا يتواجدون بشارع العريش الحيوي، مما كان يسبب تكدسًا مروريًا وإعاقة لحركة المواطنين لسنوات طويلة.

وتفقد محافظ الجيزة باكيات ومحلات السوق الجديد، واطمأن على أوضاع الباعة الذين تم نقلهم وتسكينهم بالموقع الجديد، مؤكدًا أهمية توفير بيئة عمل منظمة وآمنة لهم.

كما تم تصميم السوق وتجهيزه بشكل حضاري يضمن توفير الخدمات الأساسية للباعة، ودمجهم داخل إطار من التنظيم والقانون بما يحقق السيولة المرورية ويحسن الشكل العام للمنطقة.