تحرك أتوبيس مراقبي الثانوية العامة بعد تعطل 6 ساعات ببني سويف

معلمين

تحرك منذ قليل أتوبيس يقل عددًا من مراقبي لجان امتحانات الثانوية العامة، بعد تعطل دام نحو 6 ساعات على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة بني سويف، ما تسبب في حالة من القلق بين المراقبين.


وقال أحد المراقبين إنهم عانوا من الإرهاق منذ الصباح الباكر، لافتًا إلى أن بعضهم يعاني من أمراض مزمنة مثل الضغط والسكر، وهو ما زاد من صعوبة الموقف أثناء فترة التوقف.


وأضاف أن عددًا من المراقبين لم يتمكنوا من استخدام دورات المياه لفترات طويلة، مع ارتفاع درجات الحرارة، مشيرًا إلى أن بعضهم كان في حالة إنهاك شديد نتيجة الانتظار المستمر.


وأكد المراقبون أنهم يعتزمون تحرير محضر إثبات حالة فور وصول وسيلة نقل بديلة، لتوثيق ما تعرضوا له خلال توجههم إلى لجان امتحانات الثانوية العامة.