القبض على تشكيل عصابي شديد الخطورة بتهمة جلب 3 أطنان مواد مخدرة بالإسماعيلية

جانب من المضبوطات

كتب:محمد إبراهيم

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في توجيه ضربة جديدة لتجار المواد المخدرة، بعدما تمكنت من ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة بمحافظة الإسماعيلية، بحوزته كميات ضخمة من المواد المخدرة تقدر قيمتها المالية بنحو 220 مليون جنيه.

وكانت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، قد كشفت عن قيام تشكيل عصابي بجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة تمهيدًا لترويجها والاتجار بها داخل نطاق محافظة الإسماعيلية.



وعقب استصدار الأذونات القانونية اللازمة، تم تتبع عناصر التشكيل واستهدافهم، حيث أسفرت المأمورية عن ضبطهم وبحوزتهم أكثر من 3 أطنان من المواد المخدرة المتنوعة، شملت الحشيش والهيدرو.

وقدرت الجهات المختصة القيمة المالية للمضبوطات بنحو 220 مليون جنيه، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.


وتأتي هذه الضبطية في إطار جهود وزارة الداخلية المتواصلة لتوجيه الضربات الاستباقية للعناصر الإجرامية المتورطة في جلب وترويج المواد المخدرة، حفاظًا على أمن المجتمع ومواجهة الأنشطة غير المشروعة.